Full-Time
الرياض
نشرت شهر واحد منذ
المهام الوظيفية :
* تنسيق جدول اعمال المدير العام، بما في ذلك الاجتماعات والمواعيد والمقابلات والزيارات
* تنظيم وتنفيذ العمليات الاداريه اليوميه للمكتب ومتابعه مع ادارات واقسام الشركه .
* ادارة الاتصالات الوارده والصادره نيابه عن المدير العام، بما في ذلك الرسائل الالكترونيه والمكالمات الهاتفيه
* تنظيم الترتيبات اللوجستية للضيوف والاجتماعات واستقبال الزوار وتوجيههم
* متابعه صياغه واعداد التقارير الدوريه والمراسلات الرسميه مع كافه الادارات
* متابعة المهام الموكلة للادارات من قبل المدير العام وتقديم ملخص يومي له.
المهارات المطلوبة
* اجادة اللغة الانجليزية تحدث وكتابة.
* مهارات التواصل مع المستويات الاداريه المختلفة.
* اتقان تطبيقات الحاسوب الاساسية ( Microsoft Office)
خصائص الوظيفة
المؤهل العلمي | درجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة الأعمال |
سنوات الخبرة | اكثر من ثلاث سنوات |
شارك المنشور: